الخطه الكامله لتعلم اللغة الإنجليزية على القناة الأشهر على الإطلاق Z American English

إذا كنت تطمح إلى تعلم اللغة الإنجليزية فأنت على موعد مع الكورس الأضخم والشامل لمهارات اللغة كاملة على قناة ذا أميريكان إنجلش على يوتيوب ومتاحة كتطبيق أيضًا.

التعريف بالقناة

تعلم اللغة الإنجليزية

في البدايه يجب ان نلقى  نظرة على وصف هذه القناة ونبذة حول صاحبها:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا إبراهيم عادل – مدرس لغة انجليزية خبرتي في هذا المجال تفوق الإثنى عشرة سنة في كثير من البلدان، احاول من خلال قناة ذا امريكان انجلش تبسيط اللغة الانجليزية لكل متعلم وجعلها منطقية وذو معنى حتى نتخلص من عقدة الحفظ ونبدأ في الفهم وحتى يخرج جيل من الطلاب مسلحين بالعلم يستطيعون اخراج انفسهم وذويهم من الدائرة المغلقة التى هم بها ويحصلون على مستقبل افضل وتزيد فرصهم في الحياة بعد ذلك. القناة متاحة مجانا على يوتيوب وتقدم خدمة محترفة تنافس بفضل الله كبرى قنوات تعليم اللغة الانجليزية في العالم، اذا كانت هذه اول مرة لك معنا فابدأ بسلسلة الخطوة الاولى (تعلم من الصفر) و(كورس القراءة). وأخيرا لا تنسانا من صالح دعائك”

الآن وقد دخلت إلى القناة وتصفحت دروسها لا بد أنك أصبت بدوار لأن القناة تبدو غير مرتبة تماما لكن لا تقلق سأخبرك في السطور التالية كيفية الوصول للفيديوهات بالترتيب الصحيح ومسار التعلم ونبذة عن الكورسات المقدمة بالقناة.

لماذا قناة ذا أميريكان إنجلش تحديدًا؟

لن تجد قناة تضم اللغة الإنجليزية بكامل مهاراتها والتدرب عليها مثل هذه القناة الرائعة، لا يضاهي القناة تطبيقًا أو قناة أخرى. فالقناة تدعم اللغة العربية (اللهجة المصرية) مما يضمن سهولة الاستيعاب بإذن الله. كما أن أهم مواد اللغة لا تتوفر باللغة العربية بسهولة، بينما قناة ذا أميريكان إنجلش تدعم  هذا الأمر تحديدًا. الأمر الهام أخيرًا هو أن القناة مجانية وتتوافر موادها في كل مكان ولاسيما يوتيوب ويمكنك مؤخرًا تحميل تطبيق القناة الخاص بها.

الخطة الشاملة لتعلم اللغة الإنجليزية على قناة ذا أميريكان إنجلش

أولا يجب أن تستمع لهذه الفيديوهات لمعرفة الطريقة الصحيحة لبدء التعلم بالقناة:

١- دروس اللغة الإنجليزية بالترتيب وطريقة مذاكرة كل كورس

٢- دروس الانجليزي بالترتيب(مهم جدا)

٣- خطوات تعلم الانجليزية من الصفر إلى الاحتراف

بالطبع هناك فيديوهات أخرى شديدة الأهمية مثل (الفرق بين اللهجة الأمريكية والبريطانية) لكن ذكرت لك هنا فقط أهم الفيديوهات التي تحتاجها للغوص في القناة وستسطيع أنت إيجاد إجاباتك بنفسك على القناة.

كورسات القناة تعلم اللغة الإنجليزية

وهي مقسمة لمستويات-:

١- كورس تعلم الإنجليزية من الصفر للاحتراف

٢- كورس القراءة(الذي يؤهلك لكورس الصوتيات)

هذه خطة الدراسة على القناة بالترتيب لمن اراد اتباع نفس الخطوات 1- إبدأ بكورس تعلم اللغة الانجلزية من الصفر بالتوازي مع كورس تعلم القراءة – حلقة من هنا وحلقة من هنا 2- بعد ذلك انتقل الى كورس تقوية مهارة الاستماع بالتوازي مع كورس المحادثة 3- لا تنسى ان تدرس حلقة واحده من كورس القواعد يوميا بالترتيب الموجود على القناة- لا تكتب اي شيئ في القواعد ولا تتعمق فيها – فقط ركز في الحلقة افهم القاعده – اجعلها منطقية في عقلك – ثم اليوم التالي انتقل للتى تليها – بعد انهائهم – اعد من الاول بنفس الطريقة 4- بعد هذا تكون جاهز للانتقال الى كورسات المستوى الثاني على القناة.

هل تقدم القناة شهادة معتمدة؟ – تعلم اللغة الإنجليزية

إذا كان غرضك الأساس الحصول على شهادة في اللغة فقط فمكانك ليس هنا! يفضل أن تسعى خلف مذاكرة الأيلتس مثلًا، أنت هنا أمام مادة علمية قوية وثمينة لتعلم اللغة الإنجليزية منذ البداية أي من الحروف ورسمها حتى احتراف اللغة فعليًا.

يمكننا القول أن الأستاذ إبراهيم عادل استطاع مساعدتك للحصول على أي شهادة معتمدة في اللغة الإنجليزية دون تسديد أي رسوم!