تدريب شركة مايكروسوفت الممول 

ستكون سعيد الحظ إذا تم قبولك في تدريبات شركة مايكروسوفت، كلنا نعلم أن شركة مايكروسوفت من الشركات الرائدة والتي تفيد موظفيها بخبرات عالية، فإذا أردت أن تحظى بتجربة مميزة في شركة مايكروسوفت فهذا التدريب سيكون مناسبًا جدًا لك.

 

ما هي شركة مايكروسوفت؟

مايكروسوفت هي شركة تكنولوجيا معلوماتية أمريكية متعددة الجنسيات، تأسست في عام 1975 بواسطة بيل غيتس وبول ألين. تعتبر مايكروسوفت واحدة من أكبر الشركات التقنية في العالم وتشتهر بنظام التشغيل ويندوز وحزمة برامج مايكروسوفت أوفيس.

 

تقوم مايكروسوفت بتطوير وتوفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التقنية، بما في ذلك أنظمة التشغيل للكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، وبرامج الإنتاجية مثل مايكروسوفت أوفيس التي تتضمن برامج مثل وورد وإكسل وباوربوينت، ومنصة التطوير البرمجي (Microsoft Visual Studio)، وقواعد البيانات (Microsoft SQL Server)، وسحابة مايكروسوفت أزور (Microsoft Azure) لخدمات الحوسبة السحابية، ومنصة الألعاب إكسبوكس (Xbox) والكثير من المنتجات والخدمات الأخرى.

 

تعد مايكروسوفت واحدة من الشركات الرائدة في صناعة التكنولوجيا وتمتلك شبكة واسعة من الشركاء والعملاء في جميع أنحاء العالم. تسعى الشركة باستمرار للابتكار وتطوير تقنيات جديدة لدعم الشركات والأفراد في تحقيق أهدافهم وتحسين حياتهم من خلال الاستفادة من القدرات التقنية.

 

حول فرصة تدريب شركةمايكروسوفت 

 

يعمل المتدربون في مايكروسوفت على مشاريع مهمة، وسيعتمد فريقك على مهاراتك وآرائك للمساعدة في تسليم هذه المشاريع إلى السوق. يُعَدُّ هذا فرصةً لك لإحياء الحلول والأفكار الخاصة بك أثناء العمل على أحدث التقنيات. تقدم مايكروسوفت دورات تدريبية في جميع مجالات العمل ومجالات الحلول، وهي متاحة للطلاب الحاليين في برامج البكالوريوس والماجستير وماجستير إدارة الأعمال والدكتوراه.

182381

تم تصميم التدريب لكي لا تقوم بأداء عمل رائع فحسب، بل لتتعلم وتنمو أيضًا. وبالإضافة إلى ذلك، ستتاح لك فرصة لتجربة ثقافة مايكروسوفت المليئة بالتواصل المجتمعي المتنوع والمشاركة التنفيذية والأحداث التي لا تُنسى.

 

ما مجالات التدريب في شركة مايكروسوفت؟

 

تُقَدِّمُ شركة مايكروسوفت مجموعة واسعة من المجالات الأكاديمية في مجالات التدريب الخاصة بها. وتشمل هذه المجالات:

– الهندسة: مهندس برمجيات، مدير برامج، تخطيط المنتجات، كاتب برمجيات، كاتب تقني، هندسة الخدمات.

– هندسة الأجهزة.

– تصميم تجربة المستخدم.

– الموردين.

– البيانات والعلوم التطبيقية.

– عمليات تكنولوجيا المعلومات.

– التمويل.

– التسويق.

– المبيعات.

– الخدمات: استشاري، مهندس دعم، مدير الحساب الفني، المبشر الفني.

 

من هم المؤهلين للحصول على التدريب؟

 

  • يجب أن يكون المتقدم مسجلاً في درجة البكالوريوس أو الماجستير أو ماجستير إدارة الأعمال أو الدكتوراه. 
  • يجب أن يكون البرنامج بدوام كامل للطلاب.
  •  يجب أن يكون المتقدم عائدًا إلى الجامعة/الكلية. يمكن للطلاب من أي جنسية التقديم.
  •  المتقدم الذي أكمل برامج الشهادات ليس مؤهلاً.

 

التقديم على التدريب 

 

للمزيد من التفاصيل حول التدريب والتقديم زر الموقع الرسمي من هنا

 

فرص أخرى يمكنك التقديم عليها