الذكاء الإصطناعي: تعرف علي واحد من افضل بدائل Chat GPT

 

الذكاء الإصطناعي أصبح يحتل مكانة كبيرة في عالمنا الرقمي. وتعددت أنواع الروبوتات التي تساعدك في مختلف المجالات منها المحاني والمدفوع.

ومن ضمن أمقلة هذه الروبوتات هو POE ويعد بديلاً فعال ل CHAT GPT. حيث أنه يوفر الخدمات الذي يقدمها GPT بالمجان.

إضافة لذلك فهو متاح استخدامه في الدول العربية مثل مصر وغيرها من الدول.

ما هو موقع POE ل الذكاء الإصطناعي؟

يعمل الموقع الإلكتروني على توفير خدمات الدردشة باستخدام التقنيات المتقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي، والمميز في الأمر أنه يقدم كل هذه الخدمات مجانًا. يمكنك الاستفادة من ميزات الموقع الرائعة عن طريق التسجيل ببساطة باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك. وما يجعل الموقع أكثر جاذبية هو توافره في جميع الدول العربية، مما يتيح للمستخدمين في هذه الدول الاستفادة من الخدمات بسهولة ويسر. بمجرد التسجيل، يمكنك الانخراط في المحادثات الشيقة والتفاعل مع الروبوتات المزودة بالذكاء الاصطناعى لتجربة فريدة وممتعة في عالم الدردشة عبر الإنترنت.

 

كبف تسجل في POE AI؟

  • الدخول للموقع الرسمي من هنا
  • قم بالتسجيل سواء من خلال بريدك الإلكتروني أو رقم الموبايل
  • وبعدها يتم إرسال رسالة تأكيد عبر ال GMAIL أو الرسائل

بمجرد التسجيل في الموقع، يتيح لك Poe AI تخصيص حسابك وفقًا لتفضيلاتك الشخصية واحتياجاتك.  فعلي سبيل المثال يمكنك إضافة صورة شخصية لملفك الشخصي لجعله أكثر جاذبية وتميزًا. كما يُمكنك تعديل واجهة المستخدم للوضع الداكن (“المظلم”) في حال كنت تعاني من مشاكل في النظر أو تفضل هذا النمط لراحتك. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك الموقع استكشاف مجموعة واسعة من الميزات والخدمات المتاحة لتجربة أكثر تخصيصًا واستمتاعًا. استكشف بنفسك لاكتشاف المزيد حول كيف يمكن لـ Poe AI أن يلبي احتياجاتك ويسهل تجربتك في عالم الدردشة عبر الإنترنت بكل سلاسة وراحة.

 

مميزات موقع poe AI

يعتبر هذا الموقع مصدرًا قويًا لمساعدة الأفراد في الدول العربية الذين يستخدمون خدمات الدردشة مع الروبوتات التي تعمل بالذكاء الإصطناعي. ومن بين هذه الميزات  التي يوفرها الموقع:

1. التصميم السريع والمتجاوب: يمكنك الاستمتاع بتجربة مستخدم سلسة ومتميزة على جميع أنواع الأجهزة بفضل التصميم المتجاوب.

2. توفير مجموعة متنوعة من روبوتات الدردشة: يتيح الموقع الوصول إلى مجموعة واسعة من الروبوتات، بما في ذلك ChatGPT-4، والذي يمكن الوصول إليه عن طريق دفع رسوم اشتراك شهري قيمتها 20 دولارًا على الموقع الرسمي.

3. عملية التسجيل السهلة: يمكنك التسجيل في موقع Poe بسهولة عبر حسابك على Google، مما يجعل العملية سلسة ويسيرة.

4. تعديل الحساب الشخصي: يمكنك تعديل حسابك الشخصي في أي وقت بما يناسب احتياجاتك وتفضيلاتك، بما في ذلك إضافة صورة للملف الشخصي وتغيير نمط واجهة المستخدم.

5. عدم وجود قيود زمنية: على عكس بعض المنصات الأخرى، لا تفرض  قيودًا زمنية، مما يتيح لك الوصول إلى الخدمات والميزات في أي وقت تشاء دون قيود زمنية.

 

كيف تستفيد من الموقع؟

يمكنك الاستفادة  من الموقع بعدة طرف يمكنك استخدامه في:

1. كتابة المقالات عن طريق الذكاء الإصطناعي:

حيث يمكنك استخدامه لكتابة مقالات متنوعة، حيث يقوم الموقع بإنشاء النصوص والفقرات وحتى العناوين بدقة عالية. وليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا ترجمة المقالات إلى عدة لغات مختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية وغيرها.

2. تطوير التطبيقات والبرامج:

إذا كنت مبرمجًا وتبحث عن منصة تسهل عليك عملك وتساعدك في اكتشاف الأخطاء في الأكواد البرمجية. يمكنك الاعتماد على منصة Poe. ستتمكن بسهولة من تطوير تطبيقات الحاسوب وحتى تصميم المواقع باستخدام أي لغة برمجة تفضلها مثل C، C++، أو Python، باستخدام تطبيق Poe.com.

3. صناعة محتوى الفيديو عن طريق الذكاء الإصطناعي:

يمكن لموقع Poe مساعدتك في إنشاء محتوى فيديو جذاب ومبتكر، سواء على منصة يوتيوب أو TikTok أو غيرها. يستخدم الموقع ملايين البيانات المتاحة مسبقًا لتقديم أفضل النتائج الممكنة في مجال الفيديوهات. بما في ذلك اقتراح العناوين والوصف والكلمات الدلالية، لضمان وصول فيديوهاتك لأكبر عدد ممكن من المشاهدين وزيادة الربح منها.