منحة برنامج التدريب البحثي للحكومة الأسترالية (الدولية) 2024 

منحة برنامج التدريب البحثي للحكومة الأسترالية هي منحة مميزة تقدمها جامعة فلندرز، ويتوفر عدد محدود (يصل إلى 6 منح ) في كل عام. ونظرًا للعدد المحدود من المنح الدراسية المتاحة، تعد هذه المنحة تنافسية للغاية.

 

نبذة عن منحة برنامج التدريب البحثي للحكومة الأسترالية

 

تهدف المنح الدراسية لبرنامج التدريب البحثي للحكومة الأسترالية إلى دعم الطلاب الدوليين للحصول على درجة عليا من خلال البحث في جامعة فلندرز. 

ويتم منح هذه المنحة للمرشحين الذين يظهرون استعدادًا متميزًا للبحث المستقل. ويتم النظر فيها على أساس الجدارة الأكاديمية والتدريب على البحث الأكاديمي ومؤشرات البحث والأداء.

يمكن الحصول على المنحة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات للحصول على درجة الدكتوراه البحثية وما يصل إلى عامين للحصول على درجة الماجستير البحثي. يُطلب من المتقدمين الناجحين إجراء دراسة بدوام كامل ويجب أن يبدأوا  درجة أعلى عن طريق البحث  في أستراليا لأول مرة.

 

ما التمويل المقدم في المنحة؟ 

تتضمن هذه المنحة مايلي: 

  • تعويضًا عن الرسوم الدراسية الدولية
  •  راتب للمعيشة قدره 33,990 دولارًا سنويًا معفى من الضرائب
  • تغطية للرعاية الصحية في الخارج.
  • يكون طالب AGRTPS الذي ينتقل إلى Adelaide من الخارج مؤهلاً للحصول على بدل إقامة (بعد الوصول إلى Flinders) يصل إلى 1,485 دولارًا أمريكيًا للمساعدة في تكاليف النقل وتذاكر الطيران، بشرط أن يتمكن الطالب من إنتاج الإيصالات.

 

من هم المؤهلين للحصول على هذه المنحة؟ 

ستكون الجوائز متاحة فقط للأشخاص الذين تتوافر فيهم الشروط الآتية:

  • أن تكون مواطنًا في أي دولة خارجية باستثناء نيوزيلندا، ولا تحمل الجنسية الأسترالية أو الإقامة الدائمة الأسترالية أو الجنسية النيوزيلندية
  • تنوي بدء الدراسة بدوام كامل للحصول على درجة أعلى عن طريق البحث في أستراليا لأول مرة، في العام الذي سيتم فيه تقديم الجائزة.
  • الطلاب الذين بدأوا دراستهم العليا عن طريق البحث في العام السابق ولكنهم، بسبب توقيت طلبهم للقبول والتسجيل اللاحق، لم يتمكنوا من التقدم بطلب للحصول على المنحة في ذلك العام، أو بدأوا درجة أعلى عن طريق البحث وأنهوا ذلك يمكن النظر في التسجيل خلال ستة أشهر من البدء؛ و
  • استيفاء جميع متطلبات القبول للحصول على درجة أعلى عن طريق البحث، بما في ذلك مستويات إتقان اللغة الإنجليزية وفقًا لمتطلبات إتقان اللغة الإنجليزية لترشيح HDR  في وقت تقديم الطلب.

 

يرجى الاطلاع على شروط الجائزة لمعرفة معايير الأهلية الكاملة.

 

التقديم على منحة منحة برنامج التدريب البحثي للحكومة الأسترالية

 

للتقديم يرجى قراءة شروط التقديم بعناية والتقديم من هنا 

 

فرص أخرى مميزة يمكنك التقديم عليها